سياحة و سفر

أفضل 7 فنادق في النمسا للسياحة الطبيعية و العلاجية

استمتع بعطلة صيفية لا تُنسى في كارينثيا جنوب النمسا المشمسة، حيث تنتظرك البحيرات المذهلة والجبال الشامخة.

إنعم بإقامات فاخرة في شلوس هوتيل فيلدن، فندق بوست، زيه هوتيل يوروب، فارمبادر هوف، لندغوت موزرهوف، زيه بارك فورتهرزيه أو هوتيل ساندفيرث.

سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو المغامرة، تقدم كارينثيا مزيجاً مثالياً من الجمال الطبيعي وأماكن إقامة من الدرجة الأولى. احجز إجازتك الصيفية الآن وانغمس في سحر كارينثيا الساحر.

فالكنشتاينر شلوس هوتيل فيلدن

استمتع بتجربة فاخرة لا مثيل لها في فندق فالكنشتاينر شلوس هوتيل فيلدن الذي يقع على ضفاف بحيرة فورتهيرزيه على الجانب الجنوبي من جبال الألب في النمسا. وكجزء من “”ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد”” و””جون ريستوراتورز””، يقدم هذا الفندق أرقى مستويات الضيافة والمطاعم.

في هذا الفندق، يمكنك الاسترخاء في سبا “”أكوابورا لايك سبا”” الذي تبلغ مساحته 3600 متر مربع، والذي يضم مسابح داخلية وخارجية وغرف ساونا وسينما سبا.

يمكنك الاستمتاع بممارسة اليوغا وخلوات التأمل والتدريب الشخصي، في حين يوفر لك نادي الشاطئ الحصري فرصة الاستلقاء تحت الشمس وإمكانية الوصول إلى البحيرة.

تذوق أشهى المأكولات في مطاعم متعددة، واستضف فعالياتك الخاصة في مرافقه الحصرية، أو استكشف ملاعب الغولف ومنتجعات التزلج القريبة في ثلاثة بلدان، حيث يمكن الوصول إلى هذا الفندق بسهولة من فيينا وميونيخ وليوبليانا والبندقية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لطفلين كحد أقصى الإقامة مجاناً في أجنحة مختارة، ويتم الترحيب بالكلاب أيضاً.

فندق بوست

انضم إلى فندق بوست الواقع في قلب مدينة فيلدن بولاية كارينثيا جنوب النمسا المشمس، للاستمتاع برحلة إلى الأناقة والترفيه على مدار العام.

يقع الفندق وسط المنتزه النابض بالحياة وشارع التسوق، ويوفر واحة من الأناقة على بُعد لحظات فقط من كازينو فيلدن الشهير.

انغمس في أماكن الإقامة الحديثة حيث تجتمع الراحة مع الرقي، مما يوفر الملاذ المثالي لإقامتك.

جدد نشاطك على المستوى الجسدي والروحي في منطقة السبا الحديثة في الفندق، والتي تضم حمامات ساونا ونوافير ثلج وغرفة استرخاء مريحة.

اكتشف الجمال الساحر لبحيرة فورتهرزيه مع إمكانية الوصول الحصري إلى “”الليدو فران”” الخاص بالفندق، حيث يمكنك الانغماس في المرافق المائية أو الاسترخاء ببساطة على كراسي التشمس الطويلة.

تذوق المأكولات الشهية في مطعم فرانيسيمو، حيث يمثل كل طبق احتفالاً بالنكهات النابضة بالحياة لمنطقة ألب- أدريا، بدءاً من الأطباق التقليدية الخاصة بكارينثيا وحتى البيتزا الإيطالية اللذيذة المحضّرة بالفرن الحجري.

ففي فندق بوست، كل لحظة هي فرصة لاحتضان أسلوب حياة البيلا فيتا، فاحجز ملاذك اليوم واصنع أجمل الذكريات في هذه الجنة الأرضية!

زيه هوتيل أوروبا

اكتشف فخامة لا مثيل لها في زيه هوتيل أوروبا الواقع على بحيرة فورتهرزيه المذهلة.

يتكون الفندق مما مجموعه 114 غرفة وجناحاً وغرفاً علوية وشقق بنتهاوس تلبي جميع الأذواق والرغبات، في حين توفر معظمها شرفات ذات إطلالات خلابة على البحيرة والجبال الشامخة.

من ناحية ثانية، يمكنك الانغماس في الأناقة الراقية لمطعم “”دي براسيري””، الذي يقدم المأكولات الكلاسيكية الرائعة مع قوائم طعام تتغير يومياً، أو تذوق نكهات البحر الأبيض المتوسط في مطعم زيهيريستورانت بورتوفينو الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة وشرائح اللحم.

لا تفوّت الركن الأساسي في هذا الفندق، وهو بار “”سي لا في”” الموجود على السطح، وفيه يتم تقديم المقبلات المبتكرة والكوكتيلات المصنوعة يدوياً بينما تحيط بكم المناظر الخلابة.

احجز الآن واستمتع بتجربة الإجازة المثالية في زيه هوتيل أوروبا.

فندق فارمبادر هوف

يُعدّ فارمبادر هوف، وهو فندق خمس نجوم في فارمباد فيلاخ، مكاناً يستمتع فيه الناس بالاسترخاء والتعافي منذ آلاف السنين، حيث يمكن للباحثين عن الاستجمام، الاستحمام في ينابيع المياه الطبيعية الدافئة، والتي تساعد في تجديد طاقة الجسد والروح على حد سواء.

ومن أجل العناية بك خلال عطلتك المخصصة للصحة بأفضل طريقة ممكنة، يضم الفندق تخصصات في خمسة مجالات رئيسية: الجهاز العضلي الهيكلي، طاقة المرأة، التجديد بواسطة البرودة، التوازن العقلي والجمال الطبيعي. ولهذا السبب، في بداية كل علاج، ستحظى باستشارة شخصية مع المتخصصين في الفندق.

تتميز الغرف والأجنحة بإضاءتها وحجمها الكبير وإطلالتها البانورامية الرائعة على منتزه فارمباد الطبيعي. ترافقك مناظر الريف الأخضر في كل لحظة تقضيها في غرفتك أو جناحك، ويخلق شعوراً رائعاً بالسلام والاسترخاء.

بجوار الفندق في فيلاخ مباشرةً، تتدفق ينابيع الشفاء من أعماق سلسلة جبال دوبراتش، مما يجعل الصحة والرفاهية والعافية في فيلاخ تجربة رائعة.

إن تدفق المياه المستمر من أعماق الطبيعة، يوّلد حوالي 10 ملايين لتر من الماء يومياً – من 6 ينابيع في فارمباد. وبمجرد الاستحمام في هذا الماء الثمين، فإنك تشعّ بتوهجه الحيوي.

شاليه قرية لاندغوت موزرهوف

ابحث عن الشاليه المناسب لك في قرية الشاليهات لاندغوت موزرهوف ستيت أو في مكان يمتاز بخصوصية مطلقة على ارتفاع 1600 متر.

استمتع بالحرية والطبيعة وأجواء المزرعة جنباً إلى جنب مع وسائل الراحة من فئة 4 نجوم في عالم العطلات الريفي الفسيح.

تحتوي العديد من الشاليهات على مناطق صحية خاصة بها وأحواض استحمام ساخنة وبرك سباحة خاصة للمسة إضافية من الفخامة. يمكن للجميع الوصول إلى بركة السباحة الطبيعية الرئيسية، حمامات البخار ومنطقة الاسترخاء البانورامية، شاطئ المياه البرية، بركتي صيد مملوكتين للعقار، مزرعة عضوية مع حظيرة لعب وحيوانات وإسطبل لركوب الخيل.

من ناحية ثانية، يُعتبر المنزل الريفي الساحر بمثابة المركز المخصص للطهي في قرية الشاليه. فإذا كنت لا ترغب في توصيل وجبة الفطور إلى الشاليه الخاص بك، فيمكنك القيام بنزهة ممتعة عبر الغابة والمروج للاستمتاع بالبوفيه هناك. أما في فترة ما بعد الظهر، فلا تنسى أن تدلل نفسك ببعض الانتعاش.

يُعد عقار لاندغوت موزرهوف ستيت أيضاً جنة للأطفال: تُعتبر المزرعة النابضة بالحياة موطناً لمهور شتلاند والألبكة والأرانب والماعز والأغنام. ماذا عن جمع البيض الطازج وقليه بأنفسكم في الشاليه الخاص بك؟ والانضمام إلى المزارع هاينز لإطعام الحيوانات الصغيرة؟ أو ترك عربة التسوق خلفكم للصعود على متن الجرار؟

كل شيء ممكن! تتفوق قرية الشاليهات لاندغوت موزرهوف في الاهتمام بالتفاصيل، وتوفر للجميع الرفاهية التي يرغبون بها خلال الإجازة.

منتجع زيه بارك فورتهيرزيه

مرحباً بك في منتجع زيه بارك فورتهيرزيه. فمع الغرف الرائعة والوجبات اللذيذة التي يتم تقديمها في مطعم لاغونا أو التدليك أو العلاج التجميلي في منطقة الحركة والاسترخاء- سيجعل هذا المنتجع عطلتك لا تُنسى.

تم تجهيز جميع الغرف بحمام مفتوح ومرحاض منفصل ومجفف شعر وأكثر من ذلك بكثير، وبدءاً من فئة السوبيريور، تحتوي جميع الغرف على شرفة. في أجنحته المختلفة، ينتظرك أيضاً حوض استحمام قائم بذاته وآلة لصنع القهوة وغلاية.

وفي منطقة السبا الخاص بالمنتجع، ينتظرك مسبح داخلي ومسبح خارجي بالإضافة إلى الساونا الفنلندية وغرفة البخار وكابينة الأشعة تحت الحمراء. لكن ما رأيك في أن تقوم بزيارة صالة الألعاب الرياضية قبل الاسترخاء؟

فندق دير ساندفيرث

مرحباً بك في فندق ساندفيرث في كلاغنفورت، وهو فندق 4 نجوم متميز، يتمتع بكل تقاليد الضيافة الغنية.

يمتاز الفندق بموقع مركزي، ويوفر 106 غرفة وجناحاً مجهزة بأناقة، مما يجعله مقصداً مثالياً لأي مسافر. تجمع كل غرفة بين الديكور الكلاسيكي ووسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة.

يحب الضيوف موقع الفندق المتميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية ومناطق التسوق والمعالم الثقافية في كلاغنفورت.

استمتع بتناول الطعام اللذيذ في المقهى والمطعم الخاص بالفندق، أو استرخ مع مشروبك المفضل في باره الأنيق.

للمسافرين بغرض الأعمال، يوفر الفندق غرف اجتماعات مجهزة بالكامل وملائمة لمختلف المناسبات، مدعومة بموظفيه المحترفين وأحدث التقنيات. وتشمل وسائل الراحة الصحية غرفة ساونا ومنطقة حديثة للياقة البدنية، والتي تُعتبر مثالية للحفاظ على روتينك اليومي.

استمتع بالمزيج المثالي من الراحة والضيافة الدافئة في فندق ساندفيرث في كلاغنفورت، حيث ستشعر كما لو أنك في منزلك.

قد يعجبك أيضاً