سياحة و سفر

هذه هي أفضل وجهة ان كنت تُخطط لزيارة النمسا

إذا كنت تخطط لزيارة النمسا فأفضل منطقة نقترحها عليك هي منطقة كارينثيا التي تقع في الجنوب المشمس للنمسا، هناك حيث جمال الطبيعة المبهر بالعديد من بحيرات الاستحمام الدافئة والصحية تنتظر الزوار في وسط جبال الألب.

الأمر نفسه ينطبق أيضاً على السلاسل الجبلية، بدءاً من الجبال التي ترتفع حوالي 3 آلاف متر فوق سطح البحر وحتى جبال نوك المتوسطة الارتفاع.

ومن أعلى قمم هذه الجبال، ستحظون بإطلالات تخطف الأنفاس على كل مناطق كارينثيا التي تتميز بالتنوع الثقافي لمنطقة ألب أدريا، وبالمناخ المعتدل والمشمس في فصلي الربيع و الصيف الذي يميز الجزء الجنوبي من جبال الألب، وستحظون أيضا بترحيب كبير من سكان المنطقة الذين يرحبون بضيوفهم بمرح وبالكثير من الانفتاح وحب الحياة.

هذا وتضم ولاية كارينثيا مسطحات مائية أكثر من أي ولاية أخرى في النمسا – فهي تحوي ما لا يقل عن 200 بحيرة للسباحة، و8000 كيلومتر من الأنهار، و60 منبع للمياه المعدنية الصحية، و43 نهراً جليدياً..

إنها فعلا جنة الدنيا التي تستحق الزيارة.

كلاغنفورت – عاصمة كارينثيا

عند زيارة النمسا، ومنطقة كارينثيا، بالتأكيد ستكون وجهتك الأولى مدينة كلاغنفورت التي تظم مجموعة متنوعة من المزارات السياحية الرائعة بين المدينة القديمة وبحيرة فورتهيرزيه.

أكثر ما يجعل كارينثيا مميزة هو احتواؤها على عدد من بحيرات الاستحمام الدافئة والنظيفة، وأبرزها فورتهيرزيه، التي تُعتبر أكبر بحيرة في جنوب النمسا المشمس، مع ما تضمه من مراكز الجذب السياحية العصرية لقضاء عطلة مثالية في كارينثيا.

تتميز كلاغنفورت، عاصمة كارينثيا الجميلة، بموقعها المثالي على بحيرة فورتهيرزيه الخلابة، وباحتوائها على عدد لا يُحصى من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق. من وسط المدينة التي تعود إلى عصر النهضة المثير للإعجاب، إلى سوق بينيديكتينامارت التقليدي ومناطق الجذب العائلية مثل مينيموندوس ورحلات القوارب في بحيرة فورتهيرزيه.

تقدم كلاغنفورت تجارب لا تُضاهى. فموقعها على بحيرة فورتهيرزيه، يجعل من كلاغنفورت نقطة جذب على مدار العام للزوار من جميع أنحاء العالم. بدورها، فإن بحيرة فورتهيرزيه، التي تُعتبر الأكبر في كارينثيا، تجذب الزوار بمياهها الصافية، وما يحيط بها من تلال خضراء وقرى خلابة.

هذا ويقدم أكبر حمام سباحة خارجي على ضفاف البحيرة في أوروبا، مجموعة واسعة من الأنشطة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والذين يستمتعون بالرياضات المائية.

فيلدن: مدينة أنيقة على ضفاف بحيرة فورتهيرزيه

من المناطق الجميلة التي لا يمكت تجاوزها عند زيارة منطقة كارينثيا النمسا هي مدينة فيلدن، مدينة عصرية، أنيقة، حديثة وجد متميزة. فمدينة فيلدن تستقبل زوّارها المحليين أو المسافرين من دول أخرى، مع هذا الإحساس الفريد بالحياة في أجمل وأشهر بحيرة في النمسا.

في مدينة فيلدن، ستجد المحلات التجارية الأنيقة و ستجد مقاهي الشوارع المريحة التي تساهم في منح المدينة مشهداً فريداً وودوداً، ستستمع كثيرا بالتنزه في أرجاء المدينة وتذوق أطيب أصناف المأكولات.

إذا كنتم ترغبون بالاندماج مع الآخرين، فأنتم مدعوون لحجز مقاعدكم في الصفوف الأمامية للمنطقة الخاصة باللقاءات والتي تمّ إنشاؤها حديثاً، بما تحتويه من خيارات الترفيه الكثيرة مع حلول المساء.

من ناحية ثانية، تثير مدينة فيلدن إعجاب الزّوار بمجموعة واسعة من أفضل الشركات الفندقية، مثل فندق فالكنشتاينر شلوس هوتيل فيلدن ذو الـ 5 نجوم، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الحائزة جوائز قيّمة، والتي تدلل ضيوفها بمأكولات شهية رفيعة المستوى.

هذا ولا يوجد مكان آخر أفضل من ضفاف بحيرة فورتهيرزيه يظهر فيه المزيج الرائع بين تضاريس جبال الألب التقليدية والطقس اللطيف لجنوب النمسا.

لذلك، يمكن القول إنه لدى فيلدن خيارات ترفيهية ترضي كل الزوار وهي متاحة على مدار العام.

قد يعجبك أيضاً