دار و ديكور

هذا هو أفضل محل أثاث وموبيليا في تطوان وهذا هو السبب

اختيار أثاث منزلك يبدأ من التدقيق في الاختيار، فهناك الكثير من محلات النجارة و الأثاث ولكن ذوق الاختيار فيها محدود، بمعنى قد تجد متجر يقوم ببيع الأثاث الكلاسيكي فقط ، أو العصري فقط، وقد تجد متجر يقوم ببيع او تجهيز أثاث بشكل مُتقن لكن بأسعار خيالية، او بدون أدنى احترام للشروط والالتزامات، ولكن في محل وورشة “البقالي” للأثاث و الديكور في مدينة تطوان (شمال المغرب) ستجد أفضل ما يمكن إيجاده على وجه الخصوص، عند زيارتك للمحل ستكون قادر على اختيار أثاث منزلك أو أثاث المكتب الخاص بك أو أي مشروع اخر بشكل أفضل بدون أي متاعب، فأول من سيستقبلك في المحل المسؤول التجاري و خبير الديكور و الأثاث محمد البقالي، بالتالي الثقة في اختياراته سوف تكون في محلها، ولا مانع من مشاركة الرأي في الاستقرار على الأفضل، المهم استعد لتتعرف على مجموعة من أفضل الحلول و الخيارات المتاحة.

أفضل محلات وورشات الأثاث في تطوان

جميعنا نعرف حجم الفخامة والرُقي و الجمال في الصالونات و الديكورات المغربية عموما، و جميعنا نعرف أيضا جمال البساطة في الديكورات العصرية، لكن! ليس كل الصناع و الحرفيين يُتقنون صناعة هذه الديكورات سواء العصرية او التقليدية المغربية، الأمر يحتاج الى مهارة والتزام، محل “البقالي” يُوفر أمهر العمال و الصناع و المهنيين الذين في الأخير يُنتجون لك الأثاث المطلوب بالتزام تام للجودة ووقت التسليم و بأفضل الأسعار الممكنة، ما يجعله أفضل محلات وورشات الأثاث في كل أرجاء إقليم تطوان.

أثاث المنزل هو أحد الأسباب المهمة التي قد تساهم في صفاء المزاج أو تعكيره، لذا أينما كنت في طنجة أو في الرباط، الدارالبيضاء، او في اي مدينة اخرى في المغرب، ننصحك باختيار ديكور بيتك عن طريق ورشة أثاث “البقالي” في تطوان لديها سمعة جيدة في هذا المجال، وبمقدورها أن تناسب شتى الأذواق، ويمتازون بخدمة التوصيل و التركيب في كل المدن و المناطق المغربية. فسواء منزل أو مكاتب أو شركات ومقاهي ومطاعم.. كل ما تبحث عنه ستجده عند “البقالي”.

معلومات عن محل و ورشة البقالي للأثاث والديكور

  • عنوان المحل: شارع مولاي الحسن بن المهدي – رقم 387 – تطوان.
  • رقم الهاتف: 212601654932+

قد يعجبك أيضاً