سياحة و سفر

هذه هي أفضل فنادق مدينة العيون الصحراء المغربية

الأكيد أن كل مواطن مغربي أو عربي يحلم بزيارة لمدينة العيون عاصمة الصحراء المغربية ، نظرا لمكانتها التاريخية و لأهميتها الاستراتيجية ، التي تجعل منها مدينة بأبعاد عاطفية تبرز الحس الوطني و توحد صفوف المغاربة ، لذلك اخترنا لك 5 فنادق تعد أفضل الفنادق في مدينة العيون من ناحية تقييم العملاء، جودة الخدمات و الأسعار ، و التي يمكنك ان تختارها كإقامة لك عند زيارة المدينة.

فندق Sahariano hotel City Center

يعد فندق Sahariano hotel City Center احد أفضل الفنادق التي يمكن أن تختارها عند زيارتك لمدينة العيون، الفندق مصنف بثلاث نجوم ، و يقع في موقع استراتيجي في وسط المدينة، و يتميز بإطلالة رائعة على أحد أهم شوارع المدينة الرئيسية ، الفندق يوفر غرفاً مكيّفة، فيما يشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة النقل وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً. كما تحتوي كل غرفة في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص ، و هذا بديكورات و ألوان صحراوية زاهية.

الأسعار: تصل تكلفة غرفة مزدوجة في هذا الفندق بين 200 و 600 درهم مغربية حسب نوع الغرفة وفترة الحجز.

فندق HOTEL BEAUPORT

يعد فندق HOTEL BEAUPORT ثاني أفضل فندق ممكن أن تفضله للإقامة في مدينة العيون المغربية، الفندق مصنف بثلاث نجوم. و يبعد عن مطار العيون الحسن الأول بـ19 كلم، و يوفر هذا الفندق مجموعة من الخدمات مثل مواقف سيارات مجانية و أجهزة الصراف الآلي ، كما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة نقل المطار، وخدمة الغرف ، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما توفر لك بعض الغرف مطبخًا مع ميني بار. .

الأسعار: تصل تكلفة غرفة مزدوجة في هذا الفندق بين 300 و 600 درهم مغربية حسب نوع الغرفة وفترة الحجز.

فندق Sahara Line Hotel

يعد فندق Sahara Line ثاني فندق مفضل لدى زوار مدينة العيون ، الفندق يوفر إطلالة على وسط المدينة ، و يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ فم الواد. كما يعد أقرب فندق لمطار العيون الحسن الأول بحيث يبعد عنه بـ8 دقائق فقط سيرا على الأقدام ، ويحتوي على غرف ضيوف مكيفة مع تلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية. ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

تحتوي جميع غرف الضيوف على منطقة جلوس مزينة على الطراز الحديث. وتحتوي جميعها على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية. يتم إعداد الأطباق التقليدية المغربية لتناول العشاء، و يقدم الفندق خدمات و أنشطة مثل رحلات الإبل و جولات نحو رمال الصحراء. كما يوفر مواقف مجانية خاصة بالسيارات.

الأسعار: تصل تكلفة غرفة مزدوجة في هذا الفندق بين 500 و 1500درهم مغربية حسب نوع الغرفة وفترة الحجز.

فندق Hotel Al Massira

يعد فندق المسيرة في العيون أفضل إختيار لك إن كنت ترغب في الإقامة بفندق مصنف 4 نجوم ، يقع الفندق في موقع ممتاز وسط المدينة، و يبعد عن مطار العيون الحسن الأول بمسافة 10 دقائق بالسيارة، و يتميز بتوفره على مسبح في الهواء الطلق وناد ليلي ومطعمين، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، كما انه يوفر بعض الأنشطة السياحية مثل تنظيم جولات سياحية في المنطقة والرحلات الاستكشافية.

تحتوي جميع غرف الفندق على أجهزة التكييف و على على ميني بار وتلفزيون يشمل قنوات فضائية دولية، و يوفر بوفيه إفطار كل صباح في الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بفن الطهي المحلي والعالمي في المطاعم المتوفرة في الموقع.

الأسعار: تصل تكلفة غرفة مزدوجة في هذا الفندق بين 700 و 3000 درهم مغربية حسب نوع الغرفة وفترة الحجز.

فندق Hotel Emilio Moretti

يعتبر فندق Hotel Emilio Moretti هو خامس أفضل فندق ممكن ان تختاره للإقامة في مدينة العيون، الفندق يضم مواقف سيارات مجانية و يقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمة Spa و قاعة اجتماعات مجهزة.

تحتوي جميع غرف الفندق على تلفزيون وتكييف وشرفة تطل على المدينة، و سوف تجد في Hotel Emilio Moretti مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وشرفة تراس رائعة.

الأسعار: تصل تكلفة غرفة مزدوجة في هذا الفندق بين 800 و 1700 درهم مغربية حسب نوع الغرفة وفترة الحجز.

قد يعجبك أيضاً