تكنولوجيا,دار و ديكور,سياحة و سفر,ملابس و أزياء

4 متاجر إلكترونية في المغرب ضعها دائما في الاعتبار

على الرغم من عامل القرب الجغرافي من أوروبا الذي تمتاز به المملكة المغربية، إلا انه من الصعب حقًا العثور على متاجر عبر الإنترنت تقدم خدمة الشحن إلى المغرب. 

لقد قمنا ببحث شامل عبر الإنترنت ووجدنا متاجر إسبانية وفرنسية وبريطانية تقدم خدمة الشحن نحو إيران، ولا تقدمها نحو المغرب.

وجدنا ان منتجات هذه المتاجر الالكترونية بإمكانها أن تصل الى بعض الدول في جزر المحيط الهادئ النائية، لكنها لن تصل إلى المغرب الذي يبعد عشرات الكيلومترات فقط عن هذه الدول الأوروبية. 

ربما يكون السبب له علاقة بحجم ضرائب القيمة المضافة المرتفعة أو الرسوم الجمركية التي يفرضها المغرب.

لكن.. لحسن الحظ، يوجد في المغرب عدد مهم من الماركات و المتاجر الالكترونية المحلية التي تقدم خدمة الشحن نحو كل المدن والبلدات المغربية.

لذلك نقترح عليكم التسوق من هذه المتاجر المحلية، وهذه هي أفضل 4 متاجر إلكترونية تقوم بالشحن داخل المغرب.

  • إلكترونيات و أواني

    إذا كنت تبحث عن متجر يعرض المنتجات الإلكترونية فما عليك سوى زيارة متجر ElectroPlanet.ma الذي يوفر تشكيلة واسعة لكل ما ستحتاجه من الأواني المنزلية و الإلكترونيات ( مثل شاشات التلفزيون، ثلاجات، الات التصبين، أجهزة المطبخ، هواتف، لابتوب و مكتبيات و غير ذلك..).

    المتجر مغربي 100% ويقدم خدمة الأداء عند التسليم و التوصيل مجانا عن كل المشتريات التي تفوق 2000 درهم مغربي (ما يعادل تقريبا 200 دولار).
  • الأكل والشرب

    إذا كنت تبحث عن وجبات الطعام، فلن تجد أفضل من موقع او تطبيق Glovo الذي يقدم خدمة توصيل الأكل من تشكيلة واسعة من المطاعم المختلفة التي تغطي كل الأذواق (الطبخ المغربي أو السوري أو الايطالي أو التركي أو غير ذلك..).

    التطبيق يُغطي كافة المدن المغربية تقريبا و يُقدم خدم التوصيل بسعر مناسب جدا يبدأ من 5 دراهم تقريبا في بعض المدن.
  • الأثاث المنزلي

    إذا كنت تبحث عن الأثاث المنزلي، فلن تجد أفضل من الموقع الرسمي للشركة السويدية Ikea Maroc التي توفر كل ما ممكن ان تحتاجه في منزلك من غرف نوم و صالونات و أكسسورات أو مكاتب عمل أو غير ذلك.

    الموقع يوفر خدمة التوصيل لكافة المدن المغربية تقريبا و بأسعار تفضيلية 30 درهم بالنسبة للطلبيات الصغيرة الحجم و 100 درهم للطلبيات الكبيرة الحجم.
  • ملابس داخلية

    من الأمور المهمة التي يحتاجها الفرد سواء كان مقيما في المغرب أو مجرد سائح هي الملابس الداخلية.

    إذا كنت تبحث عن ملابس داخلية سواء للرجال او للنساء، فلن تجد أفضل من متجر feddan.ma الذي يوفر لكم بيجامات و ملابس داخلية بجودة عالية و بأسعار جد مناسبة.

    يتميز هذا المتجر انه مختص في بيع الملابس الداخلية المغربية الصنع المتميزة التي تكون عادة معدة للتصدير نحو إسبانيا او نحو باقي بلدان الاتحاد الأوروبي، والتي تكون عادة غير متوفرة في الأسواق المغربية، ما يجعلها منتجات متميزة ذات جودة عالية تستحق كل الاهتمام.

    يعرض عليكم المتجر تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية المصنوعة من القطن بتصاميم وتشكيلات متنوعة ترقى كل الأذواق.

    باستطاعتك شراء ما تريد وأنت في منزلك أو في غرفتك في الفندق والحصول عليها في فترة محددة بين يوم واحد و 3 أيام، ما يمنحك السعادة والراحة خاصه وأنه يجمع بين السعر المناسب والجودة العالية وسهولة الدفع عن طريق خدمة الدفع عند الاستلام. والتوصيل مجانا في كل ربوع المملكة المغربية.

قد يعجبك أيضاً