سياحة و سفر

مقهى مطعم النزهة بـ عين الحصن | مواصفات عالية

في موقع استراتيجي بمركز عين لحصن بإقليم تطوان وبإطلالة بانورامية ساحرة يتواجد مطعم ومقهى ”النزهة” الذي تم تشييده بمواصفات عالية تستجيب لحاجيات الزبناء الذين يقصدونه من مختلف مدن المملكة .

ويُقدّم مطعم ومقهى «النزهة» بمنطقة عين لحصن المأكولات المحلّيّة المُختلفة بأجواء تتّسم بالأناقة والودّيّة التي يمكن استشعارها من التّصميم الدّاخليّ للمطعم، حيث يستقبل زوّاره بموائده المتنوعة وأرضيّته الواسعة مع الإضاءة المريحة والجميلة، إضافة إلى إطلالته الرّائعة البانورامية ، والّتي تجمع روعة المناظر الطّبيعيّة الّتي توفّرها شرفة وواجهة المطعم .

تجمع قائمة الأطباق في مطعم «النزهة» المتواجد على بعد 20 كلم في إتجاه طنجة من تطوان تشكيلة واسعة وغنيّة بمأكولات المطبخ المغربي التقليدي  وحتّى أطباق الفواكه الشّهيّة والخاصّة إرضاء للزبناء.

ويُقدّم المطعم وجبات مُختلفة كأطباق رئيسيّة، مثل طبق المشويّ ، وطبق الطاجين المغربي المكوّن من لحم البقر و المعز ، بالإضافة إلى وجبة السمك المشويّة والمطبوخة ، ووجبة الأضلاع المشويّة ، إضافة إلى بوفيه يضم تشكيلة واسعة من السّلطات الطّازجة المُختلفة الباردة و الساخنة.

ويتفنّن طباخو مطعم ”النزهة” في طهو وتقديم الوجبات المتنوّعة، ممّا يجعل المطعم يكسب  سمة خاصة ومتفردة، حيث ترتكز خبراته في هذا المجال على تجربة سابقة وطويلة  للعمل في مطاعم تقدم وجبات عالية الجودة في المنطقة الساحلية للمتوسط الهادئ .

حيث يشكّلها الطباخون  بأسلوب مبتكر وخلّاق ليكسبها نكهة معاصرة وفريدة. تمتزج روائح الطّعام مع سحر المكان وتصميمه المتناغم ما بين أصالة المكان والحداثة، مما يخلق جوًّا مميزًّا متعدّد النّكهات.

قد يعجبك أيضاً