سياحة و سفر

هذه هي أغلى 5 فنادق في مراكش | أسعار خيالية

إذا كنت تبحث عن ملاذ فاخر ، و لا تهمك أسعار المبيت و الخدمات فلا تبحث أكثر – أنت الان في المكان الصحيح.. هذه هي أفخم و أغلى 5 فنادق في مراكش ، المدينة المغربية الأكثر شهرة في العالم.

  1. فندق المامونية:
    يعد فندق المامونية أشهر فندق في المغرب ، الفندق الذي استقطب النجوم و المشاهير و الشخصيات العامة العالمية على مر التاريخ منذ تشييده سنة 1923. كان المكان المفضل لرئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل ، الذي كان يرسم المناظر الجميلة لجبال أطلس من جناحه خلال فترة الأربعينيات. لم يفقد فندق المامونية جاذبيته أمام النجوم منذ ذلك الحين ، و استقبل أسماء كبيرة مثل نيكول كيدمان وسيلفستر ستالون وأورلاندو بلوم..
    من بين العديد من الجوائز والترشيحات الأخرى ، فاز فندق La Mamounia بالفندق الرائد في العالم في عام 2015 والفندق الرائد في إفريقيا لثلاث سنوات متتالية من 2013 إلى 2015. يقع هذا الفندق التاريخي في موقع مثالي على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من المطار و 5 دقائق بالسيارة من ساحة جامع الفنا الشهيرة.
    الأسعار: يمكن أن تصل تكلفة الغرفة الأكثر فخامة ، “جناح المامون” ، إلى 50.000 درهم لليلة الواحدة ، لكن يمكنك الحصول على “غرفة هيفرناج الكلاسيكية” مقابل 5000 درهم في الليلة.
  1. فندق سلمان:
    يعد فندق سلمان احد أفخم الفنادق في المغرب، يتميز هذا الفندق بالمسبح الطويل الذي يصل طوله إلى 80 مترًا. يقع الفندق المصمم على طراز القصر عند سفح جبال الأطلس مع أكثر المناظر الخلابة التي تتميز بها مراكش.
    يشتهر الفندق أيضًا بمزرعة الخيول التي تضم الخيول العربية الأصيلة ، وهي واحدة من أكثر سلالات الخيول تميزًا في العالم. يعد مشهد الخيول المهيبة في مثل هذا المكان الجميل أحد أكثر المشاهد الفريدة التي يتميز بها الفندق.
    الأسعار: يمكن أن تصل تكلفة الفيلا إلى 12000 درهم في الليلة الواحدة ، لكن “الغرفة” ممكن ان تبدأ بـ 3500 درهم لليلة.
  1. فندق رويال منصور:
    يتميز فندق رويال منصور بمنطقة استقبال رائعة و مبتكرة. و يتكون فندق Royal Mansour من 53 جناح خاص ، مما يخلق واحة من الهدوء والسكينة في وسط المدينة الصاخبة خارج بوابة الفندق الرائعة. البوابة المصممة بدقة متناهية و هي في حد ذاتها مستوحاة من البوابات التاريخية التي عرفتها جميع المدن في فترة الإمبراطورية المغربية.
    يضم الفندق أيضًا ثلاثة مطاعم فاخرة: La Table الذي يقدم المأكولات العالمية ، و La Grande Table Francais ، و La Grande Table Marocain. بعد الإستمتاع بتناول وجبة لذيذة ، يبقى زيارة الرياض مثالاً للرفاهية.
    يضم الفندق 53 رياض أو جناح خاص فريد من نوعه ، بعضها يحتوي على مدافئ ، وحمامات تقليدية ، وغرف طعام ، وحمامات سباحة خاصة ، وخدمة الخادم الشخصي الخاصة.
    الأسعار: يبلغ سعر الغرفة الأكثر اقتصادية 13000 درهم لليلة الواحدة ، في حين أن “الرياض المتميز بغرفتي نوم” يصل إلى 35000 درهم لليلة الواحدة.
  1. فيرمونت رويال بالم:
    الخضرة الجميلة في فندق فيرمونت رويال بالم الذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مراكش ، يعتبر فندق فيرمونت رويال بالم مثالي لمن يريد الهروب من الصخب . يضم الفندق 134 جناحًا وفيلا فاخرة وحديقة بمساحة 231 هكتارًا وملعب جولف بـ 18 حفرة. مع 4 مطاعم فاخرة ، و كل ما تحتاجه في الفندق.
    تم تصميم الغرف مع مراعاة المساحة والضوء ، حيث تتراوح مساحتها بين 72 مترًا مربعًا و 310 مترًا مربعًا ، والفيلات بمساحة 741 مترًا مربعًا. يمكنك الاستيقاظ على مناظر جميلة وخالية من العوائق للجبال المغطاة بالثلوج أو الحديقة المليئة بأشجار النخيل والزيتون أو ملعب الجولف المصمم بعناية.
    الأسعار: بالنسبة لـ “الغرفة الفاخرة” المطلة على ملعب الجولف ، تبدأ الأسعار من 3000 درهم لليلة الواحدة. إذا كنت تريد المزيد من المساحة والرفاهية ، فسعر “Prince Villa” يبدأ من 10000 درهم لليلة الواحدة.
  1. ماندارين أورينتال:
    يتميز فندق Mandarin Orientalبأحد أفضل حمامات السباحة في المغرب، و على الرغم من أن الفندق يقع على بعد 20 دقيقة فقط من المدينة ، فإنه يبدو وكأنه واحة هادئة. و على مساحة تبلغ 50 فدانًا هو موطن لبساتين الزيتون وأشجار البرتقال ، وأبرزها 100000 وردة من 30 نوعًا مختلفًا.
    من داخل الفندق ، الديكور مستوحى من تصاميم الأمازيغية (البربرية) بطابع أنيق وحديث. يضم الفندق 54 فيلا و 7 أجنحة في الطابق الأول وجناحين مع مسبح رائع .
    الأسعار: يبدأ سعر “جناح أطلس” من 10000 درهم في الليلة الواحدة ، في حين أن “جناح حمام السباحة اللامتناهي” الفائق الفخامة مع إمكانية الوصول المباشر إلى المنتجع الصحي Spa يبدأ من 22000 درهم لليلة الواحدة.

قد يعجبك أيضاً