ملابس و أزياء

أقمصة ديباردور تُصبح موضة العصر في 2024

يحل القميص الأبيض بدون أكمام (ديباردور) في أكبر عروض الأزياء العالمية، ومن المقرر حسب كل خبراء الموضة أن يحل محل القميص التقليدي في المواسم القادمة انطلاقا من هذه السنة 2024

ظهرت لأول مرة هذه الأقمصة ديباردور في ستينيات القرن التاسع عشر في قلب أسواق باريس الشهيرة، وكان يرتديها بداية العمال والمزارعون ثم الجنود قبل أن تصبح قطعة أزياء مختلطة حقيقية في حد ذاتها. لكن مع دخول فترة الثمانينيات و التسعينيات من القرن الماضي شهدت هذه الأقمصة طفرة نوعية بحيث أصبحت أكثر انتشارا و اكثر ظهورا في ساحات الموضة والأزياء.

 الجميع يعلم ان ابتكارات الموضة والأزياء تختلف من كل سنة وأخرى، فكل التشكيلات والأصناف و الألوان في عالم الأزياء تأتي وتذهب حسب المواسم والأوقات، وهذه المرة، جاء دور أقمصة الديباردور لاستعادة بريقها من جديد في عالم الموضة، لدرجة انه اصبح قطعة أساسية في خزانة الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائيا. كما أنه اليوم أصبح الاعتماد على هذا القميص الأبيض بدون أكمام في كل عروض الأزياء العالمية بحيث رصدناه بشكل ملحوظ في العديد من عروض الأزياء لربيع وصيف 2023 وخريف وشتاء 2023-2024، مثل عروض بوتيغا فينيتا وكلوي وشانيل ودولتشي آند غابانا. ما يوحي فعلا أننا نعيش اليوم موضة الديباردور الذي سيحل محل الأقمصة العادية انطلاقا من هذه السنة 2024.

وبالتالي هنا سنذكر أفضل متجر يقدم أقمصة ديباردور في المغرب، هو متجر Feddan.ma الذي يعرض تشكيلة واسعة من الأقمصة الداخلية للنساء تختلف لتُرضي كل الأذواق و الأعمار. وما يميز هذا المتجر انه يعرض أقمصة ديباردور بشكل حصري غير موجودة في الأسواق التقليدية او باقي المتاجر الالكترونية الأخرى، المتجر مختص في بيع المنتوجات المغربية الصنع المتميزة التي تكون عادة معدة للتصدير نحو إسبانيا او نحو باقي بلدان الاتحاد الأوروبي، ما يجعلها منتجات متميزة ذات جودة عالية تستحق كل الاهتمام.

لزيارة المتجر اضغط على الرابط: www.feddan.ma

قد يعجبك أيضاً