ملابس و أزياء

موديلات أحذية رياضية الأكثر طلبا في 2024

  • مع دخول فصل الربيع أنتِ بحاجة إلى أحذية رياضية عملية ومريحة وتناسب مختلف إطلالتك؛ سواء كنتِ من اللواتي يمارسن الرياضة أم لا، لكن يبقى الحذاء الرياضي قطعة أساسية في خزانتك حيث يمكنك أن تنسّقيه مع مختلف الإطلالات الكاجوال والعصرية خلال النهار والمساء.إليك  مجموعة مختارة من الاحذية لمزميد من الراحة والاناقة هذا الربيع.

حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود من ريك أوينز Rick Owens

من علامة Rick Owens المعروفة بتصاميمها الفريدة والعصرية التي تناسب جميع الأذواق للنساء والصبايا؛ يمكنك ارتداء هذا الحذاء باللونين الأبيض والأسود وصمم بنعل باللون الأبيض مع مقدمة أمامية باللون الأبيض، وجاء الحذاء باللون الأسود وبأربطة طويلة باللون الأبيض يمنحك هذا الحذاء مزيداً من الراحة.

حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود من Monoway

يمكنك اعتماد هذا الحذاء من علامة Monoway، فهو تصميم كاجوال وشبابي وجاء بتصميم مسطح بنعل مرتفع باللون الأبيض، أما الحذاء فصمم من الجلد باللونين الأبيض والأسود وصممت المقدمة باللون الرمادي مع أربطة طويلة باللون الأبيض.

حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود من Fessura

هو تصميم جذاب من علامة Fessura حرصت العلامة أن يكون مناسباً لمختلف الإطلالات وأن يكون ذات كعب مريح، وقد صمم من نعل مسطح باللون الأبيض بخطوط حمراء من المطاط وحذاء قماش باللونين الأسود ومطبع بخطوط بيضاء مع أربطة طويلة قماش باللون الأبيض.

قد يعجبك أيضاً